دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-01

جامعة الزرقاء تحتضن ملتقى شركاء التدريب العملي للتمريض

احتضنت جامعة الزرقاء، الاثنين 30-9-2024، ملتقى شركاء التدريب العملي الاول بكلية التمريض .
والتقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، بحضور عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان، بمجموعة من مدراء عامين ومدراء تمريض ومدراء وحدات التعليم والتدريب المستمر وممارسين صحيين في سبع مستشفيات في الاردن.
ويهدف الملتقى إلى بحث آفاق التدريب الحالية والمستقبلية في مؤسسات القطاع الصحي وفرص التحسين الممكنة مع شركاء التدريب العملي في القطاعات الصحية المختلفة العامة والخاصة، والاستماع إلى آراء وتوصيات العاملين والممارسين الصحيين بما يخص التدريب لطلبة التمريض في الجامعة.
وقال الرمحي إن جامعة الزرقاء تسعى جاهدة إلى رفع مستوى الطلبة من الناحية العملية والأكاديمية من خلال توفير سبل التدريب المكثف والمتميز مع المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص .
واكد ريان أن الملتقى يسعى وبالتعاون مع العديد من المستشفيات بتوفير افضل طرق التدريب العملي لطلبة التمريض مما ينعكس إيجاباً على مستوى الطلبة.
وأشار إلى أن الملتقى تضمن جلسة مشتركة بين الخبراء واعضاء هيئة التدريس اعضاء هيئة التدريس بالكلية عن تحديات التدريب العملي في المستشفيات، وزيارة لمختبرات كلية التمريض ولقاء عدد من الطلبة من مختلف السنوات الدراسية.
وفي نهاية الزيارة كرم الرمحي مدراء المستشفيات ومدراء تمريض وحدات التعليم والتدريب المستمر والخبراء بدروع الجامعة التقديرية.
عدد المشاهدات : ( 1277 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .